أفشة وفرحة انبي امام الاسماعيلي

اسرار خطيرة وراء رفض إنبي بيع نجمه للأهلي

قرر خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي، عدم رحيل كابتن الفريق رامي صبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري إلى صفوف النادي الأهلي أو أي نادي آخر لحاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد.

وعلم ” نجم الجماهير” السر الخفي وراء تمسك مدرب إنبي باستمرار مدافعه في الموسم الجديد، أنه يخشى من تمسك صلاح سليمان زميله بالفريق بالرحيل حال الموافقة علي رحيل رامي صبري، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزها من أندية الفتح السعودي.

وقام اللاعب بإخطار الادارة برغبته في الرحيل ولكن تم الرفض مما جعل اللاعب يطالب بالمسواه بزميله رامي صبري الذي اقترب للانتقال للأهلي حسبمًا أعلن رئيس النادي المهندس علاء خشب في يناير الماضي انه لن يقف أمام رغبة اللاعب في الرحيل ولكن بنهاية الموسم.

وفي الوقت الذي قرر المدير الفني التمسك برامي صبري، قرر اللاعب رفض القرار ورفع راية العصيان حيث تحدث مع زملائه المقربين إليه بالفريق أنه لن يسمح لأحد للوقزف أمام حلمه بالانتقال للقلعة الحمراء بداية الفترة المقبلة.

يذكر أن علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد نجح في الحصول علي توقيع مدافع إنبي، تمهيدًا للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفية الجاري.

التعليقات