الاهلى والزمالك

كواليس مفاوضات الزمالك مع صفقة الموسم

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، للظفر بخدمات محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الفتح السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.
وعلم” نجم الجماهير” قيام أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ونجل الرئيس الحالي، بالحديث مع محمد عبد الشافي في الساعات الماضية، مستغلا تواجده بالبلاد، لطلب عقد جلسة معه للوصول إلى اتفاق نهائي حول انتقالة للقلعة البيضاء بداية من الموسم الجاري.
كما أكد نجل رئيس الزمالك للاعب أن كافة طلباته سيتم تنفيذها، ولكنه يريد عقد جلسة معه قبل الانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة الكويت وديًا يوم 26 مايو الجاري.
وكان محمد عبد الشافي قد طلب من مسؤولي الزمالك الحصول على مبلغ 10 ملاين جنيه نظير العودة مجددًا للفارس الأبيض والتضحية بعروض وإغراءات الخليج، بينما قد عرض الزمالك على اللاعب الحصول على مبلغ 7 ملاين جنية.
وكان عبد الشافي انهى إعارته مع نادي الفتح السعودي، بنهاية الموسم المنقضي، ولم يحسم اللاعب وجهته القادمة حتى الآن.
يذكر أن إدارة نادي الزمالك تسعي بشتى الطرق لإنهاء ملف التعاقد مع ظهير أيسر مميز خلال الفترة المقبلة، نظرًا للنقص الشديد الذي يعانه منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعض إصابة السوري مؤيد العجان بقطع في الرباط الصليبي وتوجيه الشكر له بنهاية الموسم الجاري، وعدم وجود سوي الصاعد أحمد فتوح.

التعليقات