فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف بنود الخلاف بين الأهلي وموسيماني

عمر محمد
منذ 5 أشهر

كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن بنود الخلاف بين الأهلي وموسيماني بسبب تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب :"يرجع أول خلاف بين مويرا موسيماني وأمير توفيق إلى رغبتها في الحصول على ما يقرب من 10 إلى 15٪ "عمولة" من قيمة العقد الجديد لموسيماني من النادي الأهلي، هو الأمر الذي تحفظ عليه مدير التعاقدات حتى يعود إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب".

وأضاف :"هناك بنود أخري عطلت من التفاوض من بينها رغبة مويرا موسيماني في إضافة بند مضاعفة مكافأة الفوز بالبطولات، بالإضافة إلي تحمل النادى الأهلى قيمة الطيران لسفر موسيماني أثناء فترة الإجازة، بالإضافة إلي التجديد لمدة أطول ما بين موسمين إلي 3 مواسم، ولكن الأهلي يرغب في التجديد موسم لحين تقييم المدير الفني على مستوي البطولات مع نهاية الموسم الحالي".

وتابع :"يرغب موسيماني في تجديد عقده قبل مونديال الأندية براتب يصل إلى 200 ألف دولار في الشهر ووضع شرط جزائي بقيمة موسم كامل ، في الوقت الذي توقف عرض الأهلي عند 180 ألف دولار".

التعليقات