فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف ثورة غضب الخطيب ضد موسيماني

عمر محمد
منذ 3 أشهر · يمكن قراءته في دقيقة واحدة
الخطيب

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي، عن وجود حالة غضب شديد لدى مسولي النادي الأهلي، من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكان موسمياني، تحدث عن مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، في بطولة كأس الرابطة، حيث قال :«لا أعلم مصير عقدي مع الأهلي، الأمر طال ونتفاوض منذ فترة طويلة، منذ قبل لقاء كايزر تشيفز وقبل السوبر الإفريقي، ونتفاوض مجددً حاليا قبل كأس العالم للأندية».

وأضاف:«لم نصل إلى نقطة اتفاق حتى الآن،الاختلاف ليس على الراتب، لكن حول بعض الأساسيات في العقد، وليس من الجيد أن تطول مدة المفاوضات».

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب":«هناك حالة غضب كبيرة داخل النادي الأهلي من تصريحات موسيماني»، مؤكدًا :« الخطيب، غاضب بشدة مما فعله المدرب الجنوب إفريقي، بإفشاء أسرار المفاوضات عبر وسائل الإعلام ليس من عادات ولا أسلوب الأهلي».

وأضاف :«محمود الخطيب، لا يتخذ قرارات متسرعة، ولكنه مستاء للغاية من تصرفات المدرب الجنوب إفريقي في الفترة الأخيرة، بعد تصريحاته عن كهربا، وضرب أحد الصحفيين".

التعليقات