A A A
أحمد حسن

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق إن منتخبنا المتوج بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية 2006-2008-2010 كان يمتلك قوة شخصية داخل الملعب كانت بمثابة كلمة السر في نجاحاته علي الصعيد الإفريقي لسنوات طويلة. اضافة اعلان

أضاف أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية: منتخب مصر يمتلك عناصر مميزة في كل خطوطه وعلينا دعم اللاعبين والجهاز الفني من أجل الاقتراب من استعادة اللقب الإفريقي.

وأوضح أن هذا الجيل من اللاعبين صعد إلي نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 كما نجح في التأهل إلى كأس العالم 2018 وأري إنه قادر علي استكمال مسيرته بنجاح في هذه البطولة.

وأشار عميد لاعبي العالم السابق إلي أن كبار المنتخب محمد صلاح ومحمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد النني وغيرهم من كبار لاعبي المنتخب عليهم الحديث بشكل مستمر مع لاعبي المنتخب، من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز علي كوت ديفوار واستكمال الرحلة حتي النهاية.

وقال: منتخب كوت ديفوار في نسخة 98 كان قوي جدا ونجحنا في التعامل معه وتخطيناه بركلات الجزاء.

وأوضح: في نسخة 2008 الجميع تخيل أننا سنخسر من كوت ديفوار، خاصة بعد فوزه علي غينيا في ربع النهائي بخماسية، ولكن نجحنا في الفوز عليه وإقصائه والوصول إلي المباراة النهائية.

وأوضح: منتخب كوت ديفوار كان يمتلك الأفضلية عن منتخب مصر في نسخة 2008، ولكن في الوقت نفسه (كنا مصدقين نفسنا وعارفين إننا هنقدر نكسب كوت ديفوار).

وأشار أحمد حسن إلي أن منتخب كوت ديفوار مؤكد (عامل حساب) للاعبي منتخبنا سواء محمد صلاح أو محمد النني أو عمرو السولية أو محمد الشناوي ومن ثم ( لازم لاعبية المنتخب تصدق إننا نقدر نكسب).