A A A
غينيا الاستوائية

حقق منتخب غينيا الإستوائية الفوز على نظيره السيراليوني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية. اضافة اعلان

سجل بابلو جانيت الهدف الأول والوحيد لصالح منتخب غينيا الإستوائية في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة الثانية ركلة ركنية لصالج منتخب غينيا الإستوائية من جهة اليسار نفذها بابلو جانيت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها سيئة للغاية مرت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 15تسديدة من فيديريكو بيكورو لاعب منتخب غينيا الإستوائية من يسار منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد كمارا من يسار مرماه.

ركلة ركنية لصالح منتخب سيراليون من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها موسى نواه برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

ركلة ركنية لصالح منتخب سيراليون من جهة اليمين نفذها مصطفى بندو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها تجاوزت خط المرمى وهي في طريقها.

منتخب غينيا واصل محاولاته، وسدد إيبان سالفادور كرة قوية أبعدها مدافع منتخب سيراليون من على خط المرمى قبل أن تمر إلى المرمى.

الهدف جاء في الدقيقة 38 بعد تسديدة صاروخية من بابلو جانيت لاعب منتخب غينيا من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

في الشوط الثاني، فرض منتخب سيراليون استحواذه على مجريات اللعب، وحاول تسجيل هدف التعادل للحفاظ على حظوظه في خطف وصافة المجموعة، وتبادل كلا الفريقين الهجمات على المرمى.

وأهدر منتخب سيراليون، ركلة جزاء في الدقيقة 85 عن طريق كمارا.

وتعرض كوامي كوي، لاعب سيراليون للطرد في الدقيقة 90.

واستحوذ منتخب غينيا الاستوائية على مجريات اللعب في مجمل المباراة بنسبة 54%، مقابل 46% لصالح سيراليون.

وبهذا الفوز، رفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني بالمجموعة، فيما توقف رصيد سيراليون عند نقطتين في المركز الثالث.