A A A
صلاح محسن

اقترب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر المقبل. اضافة اعلان

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

وأصبح صلاح محسن مهاجم الفريق، مهدد بالغياب عن البطولة بعدما تعرض لكدمة قوية في القدم خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الجونة، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

وشارك اللاعب في تعادل فريقه ضد الجونة بدون أهداف، يوم الخميس الماضي، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، حصول محسن على راحة سلبية أمس الجمعة بسبب تورم قدمه نتيجة الكدمة الشديدة التي تعرض لها خلال لقاء الجونة، حيث يخضع للأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل حسم مصيره من المشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وينتظر الجهاز الطبي في النادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، تخلص صلاح محسن من تورم قدمه من أجل تحديد مصيره من المشاركة في لقاءات الأهلي المقبلة وخاصة بطولة كأس العالم للأندية.

ويخشى الجهاز الفني، تعرض اللاعب للإصابة بإلتواء في الكاحل والتي تهدده بشكل رسمي عن الغياب من البطولة، التي يسعى فيها فريقه للمنافسة على اللقب.