A A A
كيروش

قال البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، إن الاتفاق الأساسي عند إبرام التعاقد مع اتحاد الكرة، هو الوصول إلى كأس العالم 2022 بقطر، مشددا على أن هذا الأمر واضح للجميع. اضافة اعلان

وأضاف كيروش، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: «منذ سفرنا إلى الدوحة للمشاركة ببطولة كأس العرب، لم نكن على يقين بخوض بطولة أمم أفريقيا بموعدها المقرر بالكاميرون، لم يكن ذلك أمر مؤكد، وتم التأكد من إقامة البطولة في موعدها يوم 25 ديمسبر».

وأضاف المدير الفني البرتغالي: «كان من المفترض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 30 ديسمبر الماضي، والأمور كانت غامضة على كل المستويات».

وتابع كارلوس كيروش: «في النهاية الأمر أصبح واقعا، ومعسكر المنتخب يبدأ اليوم، وننتظر وصول باقي المحترفين غدا الاثنين، وتستمر التدريبات حتى السفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل، وكل يوم سنفتح المران لحضور وسائل الإعلام، لمدة ربع ساعة ونسمح بحديث 3 لاعبين لوسائل الإعلام».

ويتواجد منتخب مصر بالمجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا، مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ومؤخرا حصد الفراعنة المركز الرابع ببطولة كأس العرب؛ إذ خسر بالدور نصف النهائي أمام تونس بهدف دون رد، أحرزه عمرو السولية عن طريق الخطأ في مرماه، وكذلك لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام قطر، عن طريق ركلات الترجيح.