مجرب حراس الأهلي يكشف الفارق بين موسيماني وفايلر

صلاح محمد
منذ 4 أشهر · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

تحدث ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، عن مستقبله مع القلعة الحمراء وطلب إدارة الأهلي منه التجديد والاستمرار مع الفريق، والفارق بين العمل مع بيتسو موسيماني المدرب الجنوب أفريقي ورينيه فايلر مدرب الأحمر السابق.

وأجرى «يانكون» حوارا مع الصحيفة البجليكية «وول فوت» كشف خلالها العديد من الكواليس داخل الناي الأهلي، وقال البلجيكي: «أقضي إجازة في الوقت الحالي رفقة عائلتي في إيطاليا، علينا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لمعرفة المرحلة المقبلة لأنه كانت هناك شكوك حول إقامة أمم إفريقيا».

وتابع «يانكون»: «المنافسات هنا مثل القارة الأوروبية، فالجدول الزمني هنا مزدحم للغاية، اللاعبين الدوليين عادوا بالكاد من كأس العرب والآن يغادرون من أجل بطولة إفريقيا، وما زال أمامنا المشاركة في كأس العالم للأندية قبل استئناف بطولة الدوري مرة أخرى».

وواصل: «دوري أبطال إفريقيا يبدأ أيضا في شهر فبراير وهي البطولة الأكبر هنا، والقرعة وضعتنا في مواجهة تتجدد مرة أخرى أمام صن داونز، بالإضافة إلى وقوع الهلال والمريخ السودانيين معنا أيضا، وواجهناهما أيضا في وقت سابق».

وعن الفارق بين موسيماني وفايلر، أجاب «يانكون»: «موسيماني مهتم بتحليل الفيديو بشكل كبير، يوجد في جهازه محللان أداء، يستعدان لكل مباراة وهو يحرص على الاستعداد بشكل جيد لكل مباراة منذ وصوله، ولا يوجد فروق واضحة في التدريب بينه وبين فايلر».

التعليقات