A A A
سيف زاهر وانسي ساويرس

أعرب سيف زاهر، لرئيس التنفيذي لشركة زد، للاستثمار الرياضي ، عن سعادته البالغة، بحصول نادي زد على جائزة أفضل قطاع للناشئين في أفريقيا، في احتفالية جوائز دبي جلوب سوكر. اضافة اعلان

وعُقدت الاحتفالية اليوم الاثنين، بفندق أرماني في برج خليفة بمشاركة نخبة من نجوم كرة القدم العالمية، يأتي ذلك تتويجًا لرؤية شركة زد للاستثمار الرياضي في مصر من خلال إنشاء أحدث بنية تحتية من الملاعب المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى أحدث وسائل التدريب، وإنشاء منظومة رياضية متكاملة تتضمن المحور التعليمي بهدف إعداد جيل من الكوادر الرياضية المؤهلة علميًا وعمليًا.

وقال سيف زاهر، في تصريحات صحفية:"يمثل حصول أكاديمية زد أف سي للناشئين على جائزة أفضل أكاديمية للشباب في أفريقيا من دبي جلوب سكوير تحدي أمام زد لمواصلة السعي نحو إعداد أفضل قاعدة ناشئين بعقلية احترافية".

وأضاف:" هدفنا المنافسة في البطولات المحلية والدولية، بالإضافة إلى تخريج مواهب للاحتراف في أكبر الدوريات العالمية".

الجدير بالذكر أن قطاع الناشئين التابع لنادي زد اف سي توج بالجائزة بعد منافسة مع كبرى الأندية الرياضية ويرجع ذلك إلى زيادة عدد فرق البراعم والناشئين إلى 12 فريقًا، وبالتالي ارتفع معدل المشاركة التجريبية ل 350% خلال مده زمنية قصيرة، وبالتالي زيادة أعداد اللاعبين بنسبة 640%، وتم استدعاء 10 لاعبين للمنتخب المصري وتصعيد 12 لاعبًا من الناشئين للفريق الأول لخوض منافسات الصعود للدوري الممتاز، وتم ايضاً إطلاق أكاديمية لكرة القدم النسائية منذ أشهر قليلة.