A A A
20

توج قطاع الناشئين بنادي زد أف سي بجائزة أفضل قطاع ناشئين في افريقيا ، في احتفالية جوائز دبي جلوب سوكر، ليصبح أول قطاع رياضي خاص في مصر يفوز بهذه الجائزة. اضافة اعلان

يأتي ذلك تكليلًا لاستراتيجية "زد" في إنشاء أقوى قطاع ناشئين من خلال اكتشاف المواهب من مختلف أنحاء الجمهورية، وعقد شراكات مع كبرى الأندية الأوروبية لتوفير أحدث النظم التدريبية العالمية لتطوير وتأهيل مستوى الناشئين ومنحهم الفرصة للاحتراف الخارجي، حيث أن قطاع ناشئين نادي زد اف سي، يتعاون مع نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم وتماشيًا مع رؤية مصر 2030 الرامية إلى منح الفرصة للشباب لتنمية مهاراتهم.

وتعقد احتفالية جوائز دبي سوكر هذا العام ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020 وهي جائزة إماراتية يحصل عليها المتميزون من 14 فئة مختلفة في مجال كرة القدم حيث تضم اللاعبين واللاعبات، ومدربي للأندية، ويعد حفل جائزة جلوب سوكر احتفالاً سنوياً أقييم لأول مرة في عام 2010.

وكانت الجوائز تنحصر حينها بأربع جوائز فقط، وأخذت بالتغيّر والتبدّل من 2010 إلى أن وصلت إلى ما هي عليه الآن بهدف ألّا تقتصر الجوائز على اللاعبين والمدربين، وإنما لتشمل العاملين خلف الكواليس في عالم كرة القدم .

وتوج العديد من نجوم كرة القدم العالميين بهذه الجائزة في السنوات الماضية مثل : نجم الكرة " كريستيانو رونالدو" الذي فاز بجائزة افضل لاعب عدة مرات وآخرها كان في عام 2019 وتوج ايضاً أسطورة الكرة " ليونيل ميسي" بنفس الجائزة عام 2015 ، كما فاز المدرب "جوزيه مورينيو" بجائزة افضل مدرب في عام 2012 .

وتسلم أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، جائزة أفضل قطاع للناشئين في أفريقيا، في احتفالية جوائز دبي جلوب سوكر، والتي عُقدت اليوم الاثنين، بفندق أرماني في برج خليفة بمشاركة نخبة من نجوم كرة القدم العالمية، يأتي ذلك تتويجًا لرؤية شركة زد للاستثمار الرياضي في مصر من خلال إنشاء أحدث بنية تحتية من الملاعب المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى أحدث وسائل التدريب، وإنشاء منظومة رياضية متكاملة تتضمن المحور التعليمي بهدف إعداد جيل من الكوادر الرياضية المؤهلة علميًا وعمليًا.