A A A

يطير أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك إلى البرتغال خلال الساعات المقبلة من أجل حل أزمة مستحقات ناديي مارتيمو وسبورتينج لشبونة البرتغالي. اضافة اعلان

وتوجه أمير مرتضى إلى الإمارات خلال الساعات الماضية، من أجل التباحث مع رجال من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لحل الأزمات المتلاحقة التي يعاني من النادي الأبيض حاليا، وتم وقف القيد بسببها.

وبعدها يسافر المشرف العام على فريق الكرة، إلى البرتغال لينهي كل الأمور المعلقة والقضايا مثل قضية محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريق سبورتينج لشبونة، وقضية محمد إبراهيم، المتعلقة بنادي مارتيمو.

وكان نادي سبورتينج حصل على حكم بتغريم النادي الأبيض مليون و300 ألف يورو، كحكم نهائي بشأن قضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، الذي عاد إلى النادي عام 2015، وتعد هذه المحكمة، مثل المحكمة القضائية المصرية.

وفي المقابل حصل نادي مارتيمو البرتغالي هو الآخر على حكم ضد النادي الأبيض بقيمة مليون يورو مقابل شراء محمد إبراهيم خلال السنوات الماضية، ولم تسدد قيمة الشراء في موعدها، ليتم تصعيد الأمر وتغليظ العقوبة من 400 ألف يورو إلى مليون.

وتسعى إدارة الزمالك للوصول إلى اتفاق وِدِّي مع الناديين البرتغاليين، دون أي تصعيد سواء بدفع المبلغ كاملا، أو سداد نصف المبلغ، وتقسيط الباقي، أو دفع جزء، وتقسيط الباقي على عدة أقساط، لإنهاء هذه الأزمة سريعا مع الاتحاد الدولي.