A A A
موسيماني

أكد الجنوب افريقي كيفن جونسون المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكرة القدم، أنه يعتز كثيراً وفخور بالعمل ضمن الجهاز الفني لأكبر فريق في أفريقيا. اضافة اعلان

وقال جونسون، في تصريحات بقناة النادي الأهلي، إن الفترة التي قضاها مدرباً مع الأهلي كانت مهمة و مفيدة جداً له خلال مسيرته التدريبية.

وأشار جونسون في تصريحاته: "أوجه التحية لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مستر موسيماني واللاعبين".. مضيفاً: " محمود الخطيب هو أفضل رئيس نادي تعاملت معه وهو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية من وجهة نظري".

كما أوضح:" بطولة دوري ابطال افريقيا التي توج بها الاهلي على حساب غريمه الزمالك هي اكبر انجاز لحقبة موسيماني مع الأهلي".. مشدداً: "الأهلي يمتلك لاعبين مميزين ويشاركون مع منتخبات بلادهم بصفة أساسيةو وخبرات هؤلاء اللاعبين كافية للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية المقبل في أبوظبي".

وتابع:"نجاح موسيماني مع الأهلي ساهم في الترويج لسمعة المدرب الأفريقي بشكل كبير".. متمنياً التوفيق لنجم منتخب جنوب افريقيا ومحترف الأهلي الحالي بيرسي تاو وأن يحالفه التوفيق في هذه التجربة الاحترافية, مؤكداً أنه لاعب رائع وسبق أن قام بتدريبه حينما كان يلعب مع صن داونز.

ورشح مدرب الأهلي السابق منتخبات مصر وغانا ومالي للتأهل عن القارة الأفريقية للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.. مختتماً حديثه بتوجيه رسالتين الأول إلى سامي قمصان المدرب المساعد , قائلاً إنه أكثر شخص ساعده على التواصل وفهم ثقافة لاعبي الأهلي أما الرسالة الأخرى فكانت من نصيب جماهير الأهلي موجهاً لهم الشكر على حسن الترحيب به خلال فترة عمله داخل جدران قلعة الجزيرة.