A A A
موسيماني

قال الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس في برنامج البلدوزر ان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طلب من الثلاثي الشاب ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي المحترف في نادي زيزكوف التشيكي خوض تدريبات الفترة المقبلة مع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بعدما حالت أزمة "التأشيرة" دون سفر هذا الثلاثي إلى التشيك طوال الفترة الماضية. اضافة اعلان

وفشل ثلاثي الأهلي في العودة إلى التشيك بسبب عدم حصولهم على تأشيرة دائمة حيث سبق وسافر الثلاثي إلى التشيك بتأشيرة سياحة قبل عدة أشهر للإنضمام لنادي زيزكوف وبعد إنتهاء هذه التأشيرة عاد ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي للقاهرة وحاولوا إستخراج تأشيرة دائمة لكنهم فشلوا في ذلك حتى الأن.

واضاف عبد الغني ان أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عقد جلسة مع الثلاثي السابق من أجل إيجاد حلول لهذه الأزمة حتى يعود اللاعبين إلى التشيك لإستكمال مشوارهم الإحترافي.

وشاهد موسيماني هذا الثلاثي يخوض تدريبات في ملاعب الناشئين بالأهلي خلال زيارة موسيماني للقطاع منذ أيام ، وطلب المدير الفني من الثلاثي خوض تدريبات مع الفريق الأول لحين إنتهاء أزمة "التأشيرة".

ويعود الفريق الأول بالأهلي للتدريبات اليومية بعد غد ، الأثنين، عقب الراحة التى حصل عليها عقب مباراة سموحة يوم الخميس قبل الماضي في بطولة الدوري والتي فاز فيها الأهلي 4/1 ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.