A A A

نجح حسين فصيل، في إحراز الهدف الرابع لمنتخب مصر في مرمى السودان، خلال مباراة منتخب مصر، المقامة بينهما حاليًا على ستاد رأس عبود، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب. اضافة اعلان

وجاء الهدف في الدقيقة 57، بعدما لعب أحمد رفعت، كرة عرضية من الأيسر، ليقابلها مروان حمدي، برأسه قوية ليتصدى لها حارس السودان وترتد إلى حسين فيصل، الذي لم يسددها في الشباك

وتعرض فارس عبدالله، لاعب منتخب السودان للطرد في الدقيقة 54، بعد حصوله على الإنذار الثاني، نتيجة تدخله العنيف ضد حسين فيصل، لاعب منتخب مصر، ليصبح بذلك منتخب السودان يلعب بتسعة لاعبين، بعدما تعرض ياسر مزمل، للطرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بسبب تدخله العنيف ضد أيمن أشرف..

وأحرز أحمد رفعت، أحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الرابعة من بداية، بعدما سدد ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالعارضة وترتد له، ويسددها مباشرة في الزاوية اليسرى العليا لحارس السودان.

وفي الدقيقة 13أحرز أحمد سيد زيزو، الهدف الثاني للفراعنة من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة، يعد قيام مدافع السودان بعرقلة عمر كمال عبد الواحد، داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 31، عن طريق محمود حمدي الونش، وذلك بعد راوغ حسين فيصل، من مدافعي السودان بشكل رائع، من داخل منطقة الجزاءن ليمرر الكرة إلى الونش، الذي يسددها قوية في شباك السودان.