A A A
احمد ناجي (2)

أكد أحمد ناجي مدرب الحراس الأسبق للأهلي ومنتخب مصر أنه لا يمكنه العمل في الزمالك بسبب كونه أهلاوي.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية ETC : "كنت أشعر بأن الأهلي سيفوز بنهائي القرن أمام الزمالك، رغم أن النادي الأبيض كان الأفضل في بعض المباريات". اضافة اعلان

وأردف"لا يمكنني العمل في الزمالك، وهم لديهم العديد من أبناء النادي يمكنهم العمل هناك، وتعيين مدرب أجنبي لأن المدير الفني هو من يختار".

وواصل"كـ أهلاوي لا يمكن أن أعمل أبدًا في الزمالك، بالنسبة لي شخصيًا، رغم أنني أعترف بأن هذا الأمر احترافي، لكن كما قلت أهلاويتي تمنعني".

وعن كارلوس كيروش: "سينجح مع المنتخب، رغم أن اختياراته بها بعض الـ"شيزوفرينيا"، ولا يمكن انضمام اللاعب واستبعاده في المعسكر الذي يليه، ولكن ربما تكون وجهة نظره لمعرفة بعض الأمور، ومع ذلك أثق في نجاح المنتخب معه".

وأشار: "أعتقد استبعاد أبو جبل من قائمة منتخب العرب ليست لأسباب فنية، ربما فعل شيئًا ما ولم يُعلن عنه، والقرار بالتأكيد ليس له علاقة بمباراة الأهلي والزمالك".

وعن استبعاد الهاني سليمان من منتخب مصر: "حارس رائع ويستحق التواجد ضمن قائمة المنتخب المصري، كان يجب أن يتواجد، وهو ما قلته دائمًا".

وشدد: "الأهلي لا يحتاج لحارس مرمى حاليًا، لديه العديد من الحُراس الرائعين، وأرى بأن محمد صبحي سيكون مفيد لتواجده مع الأهلي".

واختتم: "محمد صبحي حارس رائع، يمكنه أن يكون حارس المرمى رقم واحد في مصر، ويمكنه أن يبتعد عن الضغوطات دائمًا".