A A A
عصام عبد الفتاح (1)

رد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على مطالبة البعض بإستقدام خبير أجنبي، لادارة التحكيم المصري في الفترة المقبلة، وذلك بعد الاخطاء التي ارتكبها الحكام المصريين، خلال الأسابيع الستة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وقال عصام عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2" :"أنا أعمل في اتحاد الكرة متطوعًا، ووافقتن على تولي رئاسة لجنة الحكان، من أجل خدمة بلدي"، مضيفًا :"أفكر جديصا في الرحيل عن رئاسة لجنة الحكام، بعد الهجوم الكبير الذي نتعرض له، والمطالبة بتعيين خبير أجنبي".

وأضاف:"ليس لدي أي مانع في استقدام خبير أجنبي للجنة الحكام، أنا (مش ماسك فيها)"، مضيفًا:"عندما توليت المسوؤليو أكدت أنه لا يوجد سوى 10% من الحكام يستطيعون ادارة المباريات الكبرى في الدوري المصري".

وتابع :"حاولنا خلال الفترة الماضية، العمل على تطوير مستوى الحكام من خلال المحاضرات النظرية والعملية، أنا في خلال شهرين لم أر بيتي سوى يومين فقط، وهذا بسبب انشغالنا في العمل على تطوير منظومة التحكيم".

وأكمل:"من يطالبون بتعيين خبير أجنبي ليس لهم دراية بأي شيئ عن التحكيم"، مضيفًا :"نواجه هجوم مبرر من بعض الأشخاص الذين لا يفهمون في التحكيم".