A A A
صلاح ليفربول

قمة جديدة في الدوري الانجليزي تجمع الكبيرين ليفربول و ارسنال ، في مباراة كبيرة بالاسبوع الـ12 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 والتي ستقام على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز. اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأرسنال يوم السبت 20 نوفمبر، وتنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وسيلتقى الصديقين محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ، ضد زميله الدولي المصري محمد صلاح نجم ارسنال ، حيث ستكون هذه المباراة هي الاولى هذا الموسم بينهما.

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن الريدز.

وتشهد مواجهات فريقا ليفربول ضد آرسنال تاريخياً مباريات مثيرة وسجل تهديفي متميز لكلا الناديين حيث التقيا قبل المباراة المرتقبة في 58 مباراة.

نجح نادي ليفربول في تحقيق الفوز خلال 23 مباراة مقابل 16 لصالح آرسنال بينما انتهت 19 مواجهة بالتعادل بين الناديين.

فيما سجل نادي ليفربول 97 هدفاً في مشواره أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 71 لصالح الجانرز.

ويدخل الريدز اللقاء، وعينه على الفوز من أجل العودة إلى طرق الانتصارات بعد تعرضهم للهزيمة أمام وست هام بنتيجة 3-2 في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

صلاح ضد ارسنال وفي سياق متصل ، نرصد ارقام الملك المصري محمد صلاح ضد ارسنال ، والتي شهدت تألق لافت للمصري ضد الجانرز عاداً "كعبه عالي".

ويعد أرسنال من أكثرالأندية التي أحرز مو صلاح فيها أهداف بعد واتفورد وبورنموث، حيث سجل 7 أهداف، وصنع 2 تمريرة حاسمة في 9 مباريات.

جديرًا بالذكر ان صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.