بلال تيما

بلاك تيما يحيى حفلة شم النسيم في الأهلي

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن الاستعدادات تسير على قدم وساق داخل مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد؛ لاستقبال الأعضاء غدًا الاثنين في أعياد الربيع «شم النسيم».

وأضاف أن هناك خطة طوارئ سيتم تفعيلها على مستوى المقر وفرعي النادي؛ للتيسير على الأعضاء ولضمان سلامتهم، خاصة مع الأعداد المنتظر حضورها للاستمتاع بشم النسيم.

وأوضح أن الإدارة التنفيذية ستسخر كل جهودها من أجل راحة الأعضاء وتتمنى لهم قضاء وقت طيب مع ذويهم وأسرهم داخل النادي الأهلي.

وأشار إلى أن تذاكر الحفل الساهر الذي يحييه الفنان مدحت صالح والفانة بوسي، بالإضافة إلى فرقة بلاك تيما في فرع مدينة نصر مازالت متوفرة اليوم الأحد داخل مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، كما سيستمر توفيرها في فرع مدينة نصر غدا؛ للتيسير على الأعضاء.

وأكد مرجان أنه تم الاتفاق على إقامة فقرات فنية متنوعة غدًا في مقر النادي بالجزيرة؛ تتضمن فقرة لـ«الدي جي» وعروض فنية للأطفال، بالإضافة لمهرجان الألوان، أما بالنسبة لفرع الشيخ زايد، فيتضمن أيضا فقرة لـ«الدي جي»، وورشة فنية وحفلا غنائيا للأطفال.

وقال المدير التنفيذي إن هناك اهتماما كبيرا من قبل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بإقامة احتفالات الربيع في إطار تفعيل برنامج عائلة الأهلي، الذي يتضمن أيضا الاهتمام بالنواحي الاجتماعية لأعضاء النادي، مشيرا إلى أن حفلات الربيع كان يحييها كبار الفنانين في الماضي، وهو تقليد تعمل إدارة النادي على إعادة إحيائه مرة أخرى بما يتناسب مع قيمة النادي الأهلي.

التعليقات