رونالدو يقود مانشستر يونايتد لاستعادة الانتصارات بثلاثية في توتنهام

معاذ محمد
منذ 8 أشهر

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة في الجولة العاشرة من البريميرليج.

واستعاد الشياطين الحمر نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام ليفربول بخماسية نظيفة.

سجل كريستيانو رونالدو، هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 39، بعدما هيأ له برونو فيرنانديز الكرة داخل منطقة جزاء توتنهام وسددها على يسار الحارس لوريس.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48، بعدما تلقى تمريرة من برونو فيرنانديز، وضعته في مكان متميز خلف دفاعات توتنهام، وسدد كرة قوية سكنت الشباك على يسار الحارس لوريس، ولكن الحكم أشار إلى وجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة 64، خطف برونو فيرنانديز الكرة من إريك داير، لاعب توتنهام، ومررها لكريستيانو رونالدو، الذي راوغ أحد المدافعين، ومرر الكرة ناحية إدينسون كافاني المنطلق بدون تسلل خلف الدفاع، وانفرد بالحارس وسدد الكرة من فوقه لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني.

وأرسل نيمانيا ماتيتش تمريرة حاسمة من منتصف الملعب في المساحة بين مدافعي السبيرز، ووصلت لماركوس راشفورد، الذي انطلق وانفرد بالحارس لوريس وسدد الكرة على يساره لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثالث.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده عند 17 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس في حين توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند 15 نقطة في المركز الثامن.

التعليقات