A A A

تقدم فريق الزمالك، على إنبي بنتيجة هدف دون رد، في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة الأولي من الدوري. اضافة اعلان

وفي الدقيقة 4، تمريرة أمامية من محمد عبد الشافي إلى سيف الجزيري المتمركز يسار منطقة الجزاء ولكن الأخير فشل في ترويض الكرة فوصلت سهلة للحارس محمود جاد.

وفي الدقيقة 7، كرة عرضية من أشرف بن شرقي من جهة اليسار قابلها سيف الجزيري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود جاد من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 17، ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليسار نفذها محمد عبد الشافي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنبي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 20 كرة عرضية من أشرف بنشرقي إلى داخل منطقة الجزاء لم يقدر أوباما على اللحاق بها فمرت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة ،23 كرة عرصية من سيف الدين الجزيري من جهة اليمين أبعدها محمود جاد قبل أن تصل إلى أشرف بنشرقي وتشكل خطورة على مرماه.

وبالدقيقة 27، تسديدة قوية من أشرف بن شرقي من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود جاد ببراعة من أعلى يسار مرماه.

وبالدقيقة 30، ركلة حرة لصالح فريق الزمالك في منتصف ملعب إنبي جهة اليسار نفذها أحمد سيد زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمود علاء فسدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وبالدقيقة 35، تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو أمسك بها الحارس محمود جاد بثبات من يمين مرماه.

وبالدقيقة 40، كرة عرضية من مصطفى ياسر شكشك من جهة اليسار ولكن تداخل دفاع الزمالك مع جون إيبوكا وأبعد الكرة قبل أن تشكل خطورة.

وفي الدقيقة 45+1 أخطر فرص فريق إنبي في اللقاء بعد تسديدة من دينوبيتر جودي من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 45+6 جاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء.