A A A
الأهلي والداخلية

قامت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال الغندور، بتعيين حكم الدرجة الأولى طارق مجدي، لإدارة مباراة النادى الأهلي أمام فريق الداخلية، المقرر لها مساء اليوم الخميس، بالأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، ومعه كلاً من محمد محمود لطفي، وسعد سيد، وأشرف رشاد حكماً رابعاً. اضافة اعلان

وقد سبق لـ" مجدى" له إدارة لقاءين فقط للنادى الأهلي الموسم الماضي وهما أمام فريق ألعاب دمنهور، الذي هبط لدوري الدرجة الأدني الممتاز " ب "، وأنتهت المباراة بهدفين لهدف للأهلي بعدما تقدم دمنهور في الشوط الأول واحرز عبدالله السعيد الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع من اللقاء .

وجاءت المباراة الثانية التى أدارها الحكم طارق مجدي الموسم الماضي، للأهلي أمام فريق الداخلية، وهو نفس الفريق الذي سيدير له الحكم مباراة اليوم بالدوري، وانتهى لقاء الموسم الماضي بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما الأثيوبي صلاح الدين سعيدو، الذي رحل عن الأهلي، وعماد متعب، وهو أول فوز للأهلي منذ فترة ليست قصيرة على الداخلية تحت قيادة مدربه الحالي علاء عبد العال .

ولم يسبق لحكم المباراة إدارة أي مباراة في الموسم الماضي لنادى الزمالك، بالرغم من إدارته لـ 15 لقاء بالدوري الموسم الماضي، وهو ما حدث هذا الموسم لم يدير مجدي أي لقاءات للزمالك بالدوري هذا الموسم حتى الآن .

ومن جانبه أكد "مجدي" أن أي حكم يريد النجاح، أن يقود صافرة إدارة المباريات للقطبين الكبيرين، لأنها الطريق الصيحيح للشارة الدولية التى يبحث عنها كل الحكام .

وأضاف مجدى في تصريحات خاصة بأن الثقة والجرأة هما سلاح أي حكم قوي، يريد الدخول ضمن القائمة الدولية والحكم الجرئ هو من يبحث عن مباريات الأهلي والزمالك.