A A A
الجوهري

تحدث هشام يكن مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الأسبق و منتخب مصر عن كواليس جديدة جمعته مع المدرب الراحل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق للفراعنة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم نسخة 1990. اضافة اعلان

و قال هشام يكن في تصريحات إذاعية لبرنامج "يلا رياضة" عبر إذاعة "هواها": " كابتن محمود الجوهري الله يرحمه كان خبيرا في إعداد لاعبي المنتخب من الناحية لخوض نهائيات كأس العالم 90 ، لقد طلب مني شخصيا أن دعوة لاعبي الزمالك جمال عبد الحميد و أحمد رمزي و أيمن طاهر و إسماعيل يوسف عندي في المنزل على العشاء للاجتماع و لم يطلب الاجتماع في النادي ".

و استرسل هشام يكن: "التجمع الثاني كان مع لاعبي الأهلي و من هنا تمكن المدرب من خلق روح بين جميع اللاعبين و إعلاء مصلحة منتخب مصر في الجميع، كان مدرب محترف و مهني للغاية".

وأكمل يكن: "كابتن الجوهري كان ذكيا في التعامل مع اللاعبين و هذا فرق معنا طوال مشوار التصفيات و أيضا خلال مواجهات نهائيات كأس العالم".

و تابع يكن: "جيل 90 عاش تصورات كبيرة و أحلام مع الكابتن الجوهري، و فكرة تواجد مدير فني منتخب مصر في منزلي فرقت معي و مع اللاعبين كان ذكيا في خلق روح الانسجام و التقارب بيننا".

وأتم مدافع منتخب مصر: "سر نجاح جيل 90 مع الجوهري يعود إلى إعدادنا بشكل جيد، من خلال خوض مباريات مع منتخبات أوروبية، و لا أنسى بالطبع مباراة اسكوتلندا و سلوفاكيا، و لكن أفضل مباراة في حياتي كانت مباراة الجزائر هناك لا انساها".