ترك آل الشيخ يرد على تصريحات حسين لبيب

أحمد محمد
منذ 9 أشهر

رد تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية علي التصريحات الأخيرة التي أطلقها حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حول دعم ترك ال الشيخ للزمالك.

وأكد ال الشيخ في رده أن صفحة استثماره الرياضي في مصر أغلقت تماما وهو لايريد الحديث في هذا الأمر أو يتم الزج باسمه في اي موضوعات.

وكان حسين لبيب قد تحدث في إحدى وسائل الإعلام حول هذا الأمر وأن الفريق تلقي الدعم لفترة كبيرة من ترك ال الشيخ، مما جعل الاخير يقرر الرد على هذا الأمر.

وكتب رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا " لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين.

وأضاف:" أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع، صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمارا ودعما من محب لمصر وقيادتها وشعبها.

وأختتم:"أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي، الذي لن يجدي بشيء، مع كامل محبتي وتقديري، وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله.. لكم كل الحب.

التعليقات