A A A
محمد عبدالغني

أكد فاروق جعفر المستشار الفنى لنادى الزمالك، إنه لا يعلم كواليس أزمة محمد عبد الغنى مدافع الفريق الكروى الأول، مشيرًا إلى إنه لا يمكن الاستغناء عن اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية. اضافة اعلان

أضاف جعفر في تصريحات تلفزيونية إن محمد عبد الغنى اكتسب الخبرات وأصبح أفضل لاعب فى مصر بمركزه، ويستحق أن ينضم للمنتخب الوطنى، مؤكدًا إنه يتم النظر لاحتياجات الفريق الفنية أولاً ولذلك سيكون من الصعب رحيل محمد عبد الغنى.

وعن ملف الصفقات، أكد فاروق جعفر إنه لا يمكن التعاقد مع لاعبين لم يستفيد الفريق منهم، وإن كافة التعاقدات التى أبرمها النادى فى الانتقالات الحالية من أجل خدمة الفريق من الناحية الفنية، وهناك تفكير فى التعاقد مع لاعب لتعويض رحيل فرجانى ساسى فقط.

وكشف فاروق جعفر كواليس الجلسة التى عقدتها لجنة إدارة النادى برئاسة حسين لبيب مع لاعبى الفريق الكروى الأول والجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون، أول أمس الخميس، بسبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين.

وقال جعفر إن معظم أعضاء اللجنة كانوا متواجدين فى مقر القلعة البيضاء حين تم عقد الجلسة مع اللاعبين، وتم التحدث مع كل لاعب طلب الحديث وتم تحديد مواعيد لصرف المستحقات.