A A A

علق الإعلامي أبو المعاطي زكي، على ظهور محمود شيكابالا، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر». اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي في تصريحات عبر برنامجه « نجم الجماهير YouTube:« من الطبيعي، أن يتعرض أي لاعبي إلى انتقادات للجماهير، ولكن رد فعل شيكابالا، هو ما يجعل الجماهير تواصل الهجوم عليه».

وأضاف أبو المعاطي زكي:« من حول شيكابالا، أفسدوا موهبته، وكنت تستطيع أن تكون في مكانة كراوية خاصة مثل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي».

وأكمل أبو المعاطي زكي:« المظلمة التي تحدث شيكابالا، أمر خطير، وكانت لابد ان يتم بناء الحلقة على حل أزمة الجماهير، بين شيكا وجماهير الأهلي، ولكن للأسف لم يحدث ذلك».

وأتم:« آن الأوان، ان يتدخل بعض نجوم فريق الأهلي، لحل أزمة شيكابالا مع جماهير الأهلي، لاسيما أن اللاعب يشعر بالظلم، وهو السبب وراء بكائه على الهواء أمس»

وأختتم أبو المعاطي زكي تصريحاته قائلاً:« إدارة نادي الزمالك، السبب في أزمة عدم دخول زوجات لاعبي الفريق الأبيض، في مباراة البنك الأهلي، لملعب بتروسبورت، بسبب عدم ارسال أسمائهم في كشف حضور اللقاء».