A A A
عبدالله السعيد

كشف حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك آخر مستجدات تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق وعودة التونسي حمدي النقاز.

وقال حسين السيد في تصريحات تليفزيونية إنه من الممكن أن يتم تجديد عقد أشرف بن شرقي عقب عودته من معسكر منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. اضافة اعلان

وتابع حديثه، أن هناك بند وحيد يفصل أشرف بن شرقي عن تجديد تعاقده وهو الشرط الجزائي، ولكن سيتم حسم كل ذلك عقب عودة اللاعب من المغرب.

أما عن موقف التونسي حمدي النقاز من عودة إلى صفوف الزمالك مرة أخرى، فقد أوضح الأمر مثله مثل أي فكرة يتم طرحها من الممكن أن تجد من يوافق عليه أو يرفضها وهناك من يرفض ذلك.

واستكمل حديثه، عن التونسي قائلا حمدي النقاز سيعود إلى الزمالك بموافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأوضح حقيقة رفض كارتيرون الإبقاء على كريم بامبو قائلًا، بالعكس الفرنسي رغب في عودة جميع اللاعبين المعارين ولكن اللاعب رحل لأن الزمالك تعاقد مع بديله وسيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

واختتم حديثه بشأن ملف التعاقد مع عبد الله السعيد من بيراميدز، مؤكدًا أن إدارة القلعة البيضاء تسعى لحسم الصفقة التبادلية مع بيراميدز الفترة المقبلة مشددًا على أن اللاعب يرغب في التواجد ضمن صفوف القلعة البيضاء.