A A A
باتشيكو

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن سعادته البالغة، بتتويج ندي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وقال باتشيكو، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "عندما توليت تدريب الزمالك الموسم الماضي كان الفارق 21 نقطة، وقد اتفقت مع اللاعبين في بداية الموسم الحالي ألا يتكرر ذلك وأن نحصد اللقب، ولذلك كنت سعيدا بالتتويج بالنهاية".

وأضاف: "تكرر معي ما حدث في 2015، توليت وقتها الفريق في المركز العاشر وتركته في الصدارة، وأكمل من بعدي فيريرا وحصد اللقب"، مشيرا: "بداية الموسم كانت صعبة بعد رحيل مجلس مرتضى منصور، جاءت إدارة جديدة بإرادة جيدة لكنهم افتقدوا للخبرة في مجال الكرة والسفريات في إفريقيا لم تكن منظمة".

وأشار: "مرتضى منصور وإسماعيل يوسف وأمير مرتضى حسّنوا الكثير من الأمور عن فترة 2015، شعرت باستقرار وعمل يتم في النادي، وصلنا لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكننا افتقدنا للونش وعبد الله جمعة وأوباما، وهم ثلاثي مهم للغاية".

وأشار: "هذا الموسم بدأ ببعض المشاكل مثل رغبة مصطفى محمد في الرحيل، ومطالبة لاعبين مثل فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي بتعديل عقودهم".

وواصل: "مصطفى كان لاعبا مهما في الفريق، لكنه بدأ حينها التغيب عن التدريبات"، مضيفًا :" أقول دائما إنني أريد الأفضل للنادي ومصلحته، لو احتاج النادي للأموال فأنا أؤيد القرار. كما أن مصطفى أراد الاحتراف والإدارة لم تكن معترضة".

وأوضح: "تم التعاقد مع مهاجمين اثنين لتعويضه، وهما جيدان، لكني كنت قد طلبت أسماءً أخرى".