A A A

تحدث عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، عن الصفقات الجديدة استعدادًا للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النادي أنهى تعاقده مع عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش والأهلي السابق. اضافة اعلان

وقال عاطف في تصريحات إذاعية لأثير "أون سبورت": "الصفقات التي انتهنيا منها 100% هم محمد فؤاد وهو لاعب كان متواجدًا في الدوري السعودي، عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، وسوكاري، ورزق حمرون لاعب شبية القبائل، ومحمود عماد لاعب بتروجيت، وعبد الله بكري وأحمد مودي".

وتابع: "خلال 48 ساعة سيكون هناك مجموعة من الصفقات الأخرى الذين سيكونون إضافة جيدة للفريق".

وعن إمكانية ضم عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، قال: "هناك لاعبون كثيرون نتمنى ضمهم، وعبد الله جمعة من ضمنهم، هو لاعب جيد والإصابات حرمته من فرصته في التواجد باستمرار في الزمالك، ولا أستطيع أن أقول أننا سنضمه أو لا في الوقت الحالي".

وعن محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، قال: "بالطبع أتمنى تواجده معنا، لأنه حارس جيد للغاية ولديه الكثير من الخبرات، وهؤلاء اللاعبون متواجدون مع أنديتهم، وبالطبع هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب معروض علينا".

واختتم: "نتمنى ضم حارس مرمى جيد، لدينا حارسان مميزان من الموسم الماضي، هما محمود السيد ومحمد شيكا، والزمالك لديه 4 حراس جيدين، ونتمنى ضم واحد منهم".