عمر السعيد الانتاج والمقاصة

سر غضب عمر السعيد

تسيطر حالة من الغضب الشديد علي عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، منذ إعلان قائمة المحليين لمعسكر الفراعنة المقرر اقامته في سويسرا 19مارس الجاري والذي سيتخلله مباراتين وديتين مع البرتغال واليونان يومى 23 و27 من نفس الشهر.

وعلم”نجم الجماهير” أن عمر السعيد تحدث مع بعض المقربين منه من لاعبي فريق وادي دجلة مؤكدًا لهم أنه يشعر بالظلم،بعد إعلان قائمة المحليين، خاصة أنه تم ترشيحه للمنتخب من قبل الخبراء والنقاد والجماهير، بعد تألقه مع الإنتاج الحربي مطلع الموسم الجاري وثم الانتقال لصفوف الكتيبة الدجلاوية في يناير الماضي واحرازه 13 هدفًا حتي الآن، مشددًا أنه لو كان لاعبًا في الأهلي والزمالك لكن أول المختارين بمعسكر المنتخب، وهو ما تم مع مروان محسن لاعب النادي الأهلي العائد من إصابة الرباط الصليبي، حيث لم يشارك مع الفريق الأحمر سوى دقائق واحرز هدفًا محليًا وأخر أفريقيًا.

وأكد اللاعب لـ لاعبي دجلة،أنه استقر علي الإنضام للأهلي أوالزمالك بنهاية الموسم الجاري، لضمان التواجد في صفوف المنتخب، خاصة بعد تلقيه عروضًا من قطبي الكرة المصرية للحصول علي خدماته بدءًا من الموسم المقبل .

ويفضل اللاعب الإنتقال للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعدما اتفق علي كافة تفاصيل تعاقده مع الأحمر خلال الجلسة التي جمعته مع المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي، وينتظر مسئولي الأحمر الحصول علي الاستغناء الخاصة به من إدارة دجلة.

يُذكر أن، قائمة المحليين ضمت 11 لاعبًا بينهم سبعة من الأهلي هم أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام عاشور ومروان محسن وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وسعد سمير، ومن الزمالك الثنائي طارق حامد وأحمد الشناوي، ومن الإسماعيلي محمد عواد، ومحمد مجدي الشهير بـ قفشة من إنبي.

التعليقات