فرحة الدوري

6 القاب جديدة حققها الاهلي بعد حصد لقب الدوري

الأهلي «عاشق» البطولات يحصد النجمة الرابعة
 
جاء تتويج الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ببطولة الدوري المُمتاز للمرة الأربعين في تاريخ النادي ليؤكد أن الاهلي هو الأفضل بين الأندية المصرية وصاحب الرصيد الأكبر في التتويج ببطولات الدوري بعدما حصد النجمة الرابعة كأفضل فريق مصري يتوّج ببطولة الدوري.
 
الأهلي ملك “الثلاثيات”
 
حقق فريق الاهلي هذا الموسم الفوز أكثر من مرة بثلاثية حيث نجح في تسجيل أكثر من ثلاثية في شباك منافسيه ،وكانت الثلاثية الأولى في شباك بتروجت، بالجولة 16 حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وعبد الله السعيد “هدفين” ، وجاءت الثلاثية الثانية في شباك الزمالك بالجولة 17 وسجلها وليد آزارو وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا.
 
وسجل الأهلي الثلاثية الثالثة في شباك الرجاء، بالجولة 20 وجاءت الأهداف بتوقيع إسلام محارب ،باسم علي ووليد أزارو ، كما حقق الأهلي رابع ثلاثياته خلال الموسم الجاري في شباك زعيم الثغر في الجولة 22 وسجلها أجايي وعبد الله السعيد ووليد أزارو.
 
أما الثلاثية الخامسة فسجلها لاعبو الأهلي في المقاولون العرب، في الجولة السادسة وسجلها الثلاثية عبد الله السعيد ،باكاماني ووليد آزارو ، فيما كانت الثلاثية السادسة في شباك الداخلية، في الجولة الـ 27 وسجلها وليد آزارو ووليد سليمان ومروان محسن.
 
 
 
الأهلي ملك الأرقام القياسية
 
استحق الاهلي لقب “ملك” الأرقام القياسية في الموسم الحالي بعدما حقق العديد من الأرقام الرائعة التى جعلته افضل الفرق المحلية وأستحق بسببها التتويج ببطولة حيث حقق الاهلي أكبر عدد من النقاط بعدما وصل للنقطة 75 من 28 مباراة لعبها بالبطولة المحلية.
 
كما يُعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم برصيد 67 هدف كما يُعد الأهلي صاحب أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى 15 مرة وفاز الاهلي في 24 مباراة وتعادل في 3 ولم يخسر سوى مباراة واحدة .
 
آزارو .. هداف الدوري
 
نجح المغربي وليد آزارو مهاجم الاهلي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف ببطولة الدوري حتى الأن ، فقد سجل المهاجم المغربي وليد أزارو 17 يتصدّر بهم قائمة هدافي البطولة المحلية.
 
 
 
ثاني أسرع دوري
 
جاء تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميًا قبل نهاية البطولة بـ6 أسابيع ليُحقق ثاني أسرع دوري في تاريخه بعد موسم 2004-2005 التاريخي، والذي حقق خلاله الأهلي لقب الدوري قبل نهايته بـ12 أسبوعًا بالتمام والكمال.
 
عاشور.. حدوتة أهلاوية
 
يستحق حسام عاشور، لاعب الأهلي، أن يكون «حدوتة أهلاوية» بفضل إخلاصه الشديد داخل الملعب وإصراره على تقديم كل ما لديه.
 
«عاشور» بإخلاصه وجهده حقق أرقامًا قياسية وبطولات رائعة خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 15 عامًا مع الأهلي. فقد حقق مع الأهلي 34 بطولة، آخرها لقب الدوري المحلي للموسم الحالي (2017-2018) وهو ما يؤكد إنه لاعب من طراز فريد.
 

التعليقات