عماد متعب

شركاء في إنجاز دوري الاهلي لكن غائبون

رغم رحيلهم عن الاهلي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في يناير الماضي إلا أن الجميع داخل الاهلي يُقدّر تماماً الدور الذي لعبه 6 لاعبين مع الفريق الأول لكرة القدم في التتويج ببطولة الدوري العام الموسم الجاري (2017\2018).

 
ورحل السداسي عماد متعب ، مؤمن زكريا ، صالح جمعة ، حسين السيد ، عمرو بركات وأحمد الشيخ عن الاهلي في يناير الماضي حيث انتقل اللاعبين الستة للدوري السعودي.
 
ويلعب عماد متعب لنادي التعاون ، فيما يلعب صالح جمعة للفيصلي أما حسين السيد واحمد الشيخ فيلعبان لنادي الإتفاق ويلعب مؤمن زكريا لأهلي جدة أما عمرو بركات فيلعب للشباب.
 
وبدأ اللاعبين الستة مع الاهلي الدوري هذا الموسم لذا لا يمكن إنكار دورهم مع الفريق في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم خاصة وأنهم أدوا ما عليهم طوال الدور الأول مع الفريق وكانوا مثالاً للإخلاص والتفاني في التدريبات والفترات التى شاركوا خلالها مع الفريق في المباريات ويستحقون أن يكونوا شركاء في إنجاز التتويج ببطولة الدوري للمرة الأربعين في تاريخ الأهلي.
 

جح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي، والأربعين في تاريخه، والوصول للنجمة الرابعة لتزين قميص الفريق.

التعليقات