محمد صلاح (2)

هل ينفرد صلاح بصدارة هدافي البريمييرليج بعد الإصابات

سيناريو شبيه بلعنة خسارة المان سيتي علي يد ليفربول ، اليوم يرد الريدز دين لعنته بخسارته امام مانشستر يونايتد لتحل لعنة الريدز علي أبناء ملعب الإتحاد وملعب ويمبلي تتركز في إصابة أقرب منافسين الفرعون المصري محمد صلاح وهما

– هاري كين:

هاري كين

هاري كين

تلقى نادي توتنهام الإنجليزي، أمس، ضربة موجعة بإصابة هاري كين خلال لقاء بورنموث والذي فاز عليه بأربعة أهداف بعدما كان متأخراً بهدف، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من البريمييرليج.

وتعرض مهاجم نادي السبيرز لإصابة قوية بالكاحل الأيمن خلال اصطدامه مع أسمير بيجوفيتش، حارس مرمي فريق بورنموث في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء.

وقد أكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن هاري كين غادر ملعب فيتنس فيرست ستديوم على عكازين ،حيث قال ماوريسيو بوتيشينو أنه قد يكون هناك مشكلة في الأربطة.

وكان قد أجري الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام تبديلاً إضرارياً بالدفع بالأرجنتيني إريك لاميلا بدلاً من هاري كين.

وأشار التشخيص الأولي إلى أن كين تعرض لنفس الإصابة في سبتمبر عام 2016، وأبقته بعيدًا عن الملاعب لسبعة أسابيع.

وفي حال التأكد من هذا التشخيص، فإن هاري كين سيبقى غائبًا عن الفريق حتى نهاية شهر أبريل، وذلك عندما يلعب توتنهام أمام واتفورد.

من ناحية أخري في حال خطورة الإصابة، فسيكون موسم هاري كين مع توتنهام قد انتهى، وسيبقى تحديد مصير مشاركته في المونديال متعلقاً بمدي تعافيه من الإصابة بشكل نهائي.

– سيرجيو أجويرو

سرجيو أجويرو

يغيب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو اليوم عن مباراة ستوك سيتي بسبب إصابته في التدريبات ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من البريميرليج.

كما انه سيغيب عن مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون بنهاية الشهر الحالي، حيث يتوقع عودته في ديربي مانشستر المرتقب في 7 أبريل المقبل.

وعلي الصعيد الدولي لن يشارك المهاجم الأرجنتيني مع منتخب التانجو في المباراتين الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا خلال هذا الشهر الحالي.

ويتنافس محمد صلاح جناح فريق ليفربول،و الإنجليزي هاري كين، على لقب الحذاء الذهبي الموسم الحالي ، معتليان صدارة البريمييرليج برصيد 24 هدفاً ، ويأتي سيرجيو أجويرو في المركز الثالث برصيد 21 هدف.

وفي المركز الرابع يحل رحيم سترلينج برصيد 15 نقطة ،ويأتي جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي بالمركز الخامس برصيد 14 هدف متساوياً مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد في رصيد الأهداف.

مما يفتح باب الإنفراد للمصري بمقعد هدافي الدوري الإنجليزي ليجلس نجم ليفربول علي مقعد صدارة هدافي البريمييرليج، والسعي وراء توسيع الفارق في الأهداف بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالمبارايات المقبلة.

 

التعليقات