A A A
ياسر ريان

حرص ياسر ريان لاعب الأهلي السابق على توجيه الشكر لإدارة القلعة الحمراء وسيراميكا كيلوباترا بعد موافقتهما على إعارة نجله للدوري التركي.

وقال ياسر ريان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "اون سبورت": "أشكر النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا على خوض نجلي أحمد لتجربة الاحتراف، وأيضًا أشكر نادر شوقي على مجهوده". اضافة اعلان

وتابع: "كل الأندية التي انضم لها أحمد نجلي كانت صاعدة من الممتاز ب، هو يحب التحدي وإثبات ذاته، ولديه طموح، وهو تحت أمر منتخب مصر سواء كان متواجدا أو لأ، دائما رؤية الجهاز الفني تُحترم، وحاليًا يشارك نجلي في التمرين مع ألتاي، وإن شاء الله يتواجد في المباريات المقبلة".

وعن رأيه في مواجهتي الأهلي والزمالك أمس أمام طلائع الجيش ووادي دجلة، قال: "لا يجب أن نقول أن الزمالك حصد الدوري، ولا الأهلي خسر البطولة، لأن البطولة مازالت في الملعب، وممكن أن تتغير الأمور".

وأوضح: "لو الزمالك فاز في المباراة القادمة حينها نستطيع قول إن الزمالك حسم الدوري بنسبة كبيرة، ولكن حتى الأن الجماهير فقدت الأمل، والجهاز الفني للأهلي صنع إنجازا وحقق بطولات في الفترة الماضية".

وأضاف: "طبيعي ان يحصل فريق آخر على بطولة الدوري أو الكأس، وأنا كلاعب كرة سابق أقول أن البطولة ما زالت في الملعب".

ووجه نصيحة للاعبي الأهلي: "أنصحهم بأن يلعبوا لأخر دقيقة، ولو الزمالك حصد بطولة الدوري، أهنئه، ولا يجب أن يفقد المارد الأحمر الأمل، لا بد من تحسين تقنية الفيديو في المسابقة المحلية، وأن يتم وضع كاميرا في كل شبكة توضح خط المرمى".