فيديو.. أبو المعاطي زكي يكشف أسرار مفاوضات انتقال ديانج لجالاتا سراي

أحمد محمد
منذ 10 أشهر

كشف الإعلامي أبو المعاطي زكي، أسرار حديث إبراهيما كومارا وكيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لتسهيل مهمة انتقال اللاعب الدولي المالي، إلى جالاتا سراي التركي، خلال المريكاتو الصيفي الحالي.

وقال أبو المعاطي زكي في تصريحات عبر برنامجه « نجم الجماهير عبر YouTube»:« وكيل أليو ديانج، تواصل مع أمير توفيق، مطالبًا منه تسهيل مهمة انتقال اللاعب لصفوف جالاتا سراي، مقابل حصول الأهلي، على 5 ملايين و500 ألف دولار، بدلاً من أربع ملايين دولار».

وشدد أبو المعاطي زكي:« وكيل أليو ديانج، نقل إلى أمير توفيق، بعض اقترحات إدارة جالاتا سراي، ومنها حصول الأهلي، على 25 % من قيمة إعادة بيع اللاعب بعد أول موسم له مع النادي التركي، على أن يحصل على 15% من عائد بيعه حال بيعه بعد الموسم الثاني له مع الفريق التركي ».

وأكمل أبو المعاطي زكي:« أليو ديانج، « ماشي ماشي » من الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء، تسعى للاستفادة المالية الكبيرة مقابل بيع اللاعب».

وأختتم أبو المعاطي زكي قائلاً:« أمير توفيق طلب وضع بند حصول الأهلي على مليوني دولار كحد أدنى، حال بيع جالاتا سراي للاعب».

التعليقات