A A A
فايلر

أكد خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن أعضاء مجلس الإدارة يسافرون مع لاعبى الأهلى فى رحلاتهم الخارجية على نفقتهم الخاصة دون تحميل النادى أى أعباء. اضافة اعلان

وقال، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج ملعب أونتايم المذاععلى قناة أون تايم سبورت الفضائية: "فخور لكونى أحد أعضاء إدارة القلعة الحمراء، وفخور بكل لاعبى الأهلى الذين استطاعو تحقيق 5 بطولات فى 8 أشهر".

وتابع خالد مرتجى: "كنا نتوقع نجاح السويسرى رينيه فايلر مع الفريق عند التعاقد معه، وقدم مستوى مميزا قبل فيروس كورونا، ولكن بعدها تحول وكنا نتوقع رحيله عندما سافر لبلاده، لذلك حضرنا البديل ولم يحدث أى مشاكل فى إنهاء التعاقد مع فايلر".

واستطرد: "وضعنا حلولا بديلة لرحيل فايلر من ضمنها التعاقد مع موسيمانى، ورغبته القوية فى تدريب فريق بحجم الأهلى سهّل مهمة التعاقد معه، ولم يستغرق الكثير من الوقت أو الجهد".

وفجر مرتجى مفاجأة حينما قال: "الأسطورة محمود الخطيب تواصل مع مانويل جوزيه، مدرب النادى الأهلى التاريخى منذ فترة طويلة قبل قدوم رينيه فايلر لتولى مهمة الفريق التدريبية، ولكنه أغلق هذا الموضوع تمامًا بسبب مرض زوجته".

وتابع: "أتمنى أن يصبح موسيمانى مثل مانويل جوزيه، وهو قادر على ذلك مع الجيل العظيم المتواجد حاليًا، ولا استطيع أن أقارنه بجوزيه، الأخير حفر اسمه بحروف من ذهب بإنجازاته، رغم أنه لم يكن نجم قبل قدومه لتدريب الأهلى".