A A A
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، إن الزمالك اقترب من حسم لقب الدورى هذا الموسم بنسبة 70%، والأمر متوقف على نتائج مباريات الأهلى المقبلة. اضافة اعلان

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على أون تايم سبورت 2: "الزمالك اقترب من لقب الدورى بنسبة 70% بسبب الضغوط الكبيرة التى يتعرض لها الأهلى بخوض مباراة كل 3 أيام وده لصالح الأبيض".

وتابع أحمد سليمان: "لو أنا من إدارة الزمالك كنت مخليتش فرجانى ساسى فى الزمالك، لأن الزمالك هو اللى أضاف لـ فرجانى من 40% إلى 80%، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التى حصل عليها ولو جاله عرض ضعف الزمالك ماشى، لكن بيتكلم فى عرض قريب من عرض الزمالك .. ولكن ساسى مقدرش الزمالك ولا أى حد".

واستطرد: "الزمالك محتاج مجلس إدارة منتخب فى الموسم المقبل، لأن رحيل مصطفى محمد كان مرتبطا بوعد من المجلس السابق، ورفض البقاء، والزمالك تأثر بغيابه والنادى يحتاج تدعيمات بنسبة 20% وخصوصا العمود الفقرى للفريق".

وأشار أحمد سليمان إلى أنه قرر إلغاء فكرة ترشيحه فى انتخابات اتحاد الكرة بعد التمديد للجنة الحالية، متابعا: "ولكن لكل وقت حديث بمعنى إن تغيرت الأوضاع سيكون هناك قرار جديد".