A A A

يُواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، استعدادًا لمُباراة بيراميدز ضمن مُنافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر، حيث يطمح "الموج الأزرق" إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد ومُواصلة سلسلة العروض الطيبة التي يُقدمها منذ بداية الموسم وحتى الآن. اضافة اعلان

وحرص المدير الفني لسموحة، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مُباراتي الإسماعيلى والأهلي، وتسببت في خسارة 6 نقاط غالية، كما عمل على تحفيز لاعبيه، ورفع مُعدل اللياقة الذهنية والفنية قبل مُواجهة بيراميدز خصوصًا في ظل قوة المنافس، والذي سيحاول الثأر من هزيمته في بطولة الدوري العام أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

وحث سامي، لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعي التي يُطبقها الفريق منذ الموسم الماضي، وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مُجريات المباراة وفقًا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وجدد المدير الفني تحذيره إلى لاعبيه من عودة النزعة الفردية على أداء بعض اللاعبين خصوصا لاعبي الخط الأمامي مصطفى فتحي وأحمد حمدي عبدالقادر وعبدالكبير الوادي، بعدما هبط مُستواهم خلال المُباريات الماضية.

وطالب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز في التدريبات، خاصة أن الباب مفتوح أمام إجراء تغيرات في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة بيراميدز القادمة في ظل تراجع مُستوى بعض العناصر الأساسية خلال المُباريات الماضية.

ويكثف أحمد سامي من مُحاضراته النظرية مع نجوم سموحة، لتحفيزهم على تخطي هذه المرحلة الصعبة من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد.