A A A

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، على استقرار مسئولي الفريق السماوي على رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني رودولفو اروابارينا، وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق معه مؤخرًا. اضافة اعلان

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن هناك حالة استقرار كبيرة لدى إدارة الفريق السماوي على إقالة المدير الفني في حال فشل في الحصول على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف المصدر أنه في حالة حصوله على البطولة سوف يتم إعادة النظر في في نتائجه السلبية على مستوى بطولة الدوري خاصة وأن الفريق يعاني من تدهور نتائجه خلال الفترة الأخيرة، مما قد يهدد فقدانه للمركز الثالث والمشاركة الموسم المقبل في البطولة الكونفيدرالية حالة عدم تحقيقها بالموسم الحالي.

وأكد المصدر أنه من الأسماء المطروحة لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل حالة رحيل اروابارينا، إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي الإسماعيلي.

وأشار المصدر ان الأداء المميز الذي قدمه إيهاب جلال رفقة الدراويش هذا الموسم، قد جعله هدف لمسئولي الفريق السماوي، خاصة وأنه قد انتشل الإسماعيلي من دوامة الهبوط ووضعه في المنطقة الدافئة بشكل مؤقت حتى استكمال باقي مباريات الفريق بالدوري.