محمد مصيلحي (4)

مصيلحي يكشف كواليس تعيين خليفة ماكيدا

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري كواليس إقالة الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري السابق، والاسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق.

وقال محمدمصيلحي في تصريحات خاصة لـ “نجم الجماهير ” أن تم توجيه الشكر للإسباني خوان ماكيدا، خلال الاجتماع الذي انتهي منذ قليل، خاصة وأن مجلس الإدارة قدم كل الدعم للجهاز الفني و اللاعبين متميزين خلال الميركاتو الشتوي الماضي، دون تحقيق نتائج جيده من قبل ماكيدا.

وأضاف مصيلحي لـ ” نجم الجماهير ” أنه من المنتظر حسم خليفة ماكيدا خلال 24 ساعة المقبلة، مؤكداً علي استمرار محمد إبراهيم في منصب كمديراً للكرة ومنسق عام للفريق مع الجهاز الفني الجديد.

وأوضح رئيس نادي الإتحاد السكندري لـ ” نجم الجماهير ” أنه تم الاستقرار علي تولي مدرب مصري مسؤولية الفريق الفنية في المرحلة المقبلة بالدوري المصري، مشيراً أنه يتم الأن التواصل مع عدة مدربين لتولي المهمه من بينهم محمد عمر المدير الفني لنادي صحم العماني.

وختم تصريحاته الخاصة لـ ” نجم الاجماهير ” قائلاً” لن يتم التعاقد مع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة كما يتردد في بعض وسائل الإعلام، وعن إمكانية تولي المعلم حسن شحاته مسؤولية الفريق قال، بالتأكيد نتمني ذلك و لكن من الصعب أن يقبل المعلم تولي المهمه في الوقت الضيق هذا من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن جانية أكد محمد إبراهيم المنسق العام لفريق الاتحاد السكندري لـ ” نجم الجماهير ” أنه سيقود تدريبات الفريق اليوم، في انتظار توصل مسؤولو النادي إلي خليفة ماكيدا مشدداً أنه ليس لديه أي مشكلة في التعاون مع أي مدير فني سيتم التعاقد معه داخل قلعة سيد البلد.

 

التعليقات