بالفيديو .. ابوالمعاطي زكي يفرم الجنايني بعد سقطة كلوب هاوس

تحدث الناقد الرياضي ابو المعاطي زكي عن التصريحات الاخيرة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري.

وقال ابو المعاطي زكي في تصريحات خلال برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب:"تصريحات عمرو الجنايني هي مغازلة لجماهير الزمالك لتقديم نفسه مرشحًا لرئاسة الزمالك". واضاف:"تصريحاته بدعم الزمالك وتوجيه نجل مرتضى منصور ودعم نادي بعينه خطأ كبير من صديقي عمرو الجنايني". واردف:"كان يجب ان يتحدث بمنطلق الدعم الكلي للاندية وليس لنادي بعينه". واستكمل:"ادارة الجنايني لاتحاد الكرة في فترته كانت جيدة ولكن هذه التصريحات الاخيرة عبر كلوب هاوس اراها مغازلة للزمالكاوية من اجل الانتخابات". وخلال الساعات الماضية، خرج الجنايني بتصريحات تعارض تصريحاته السابقة، قائلا عبر موقع التواصل «كلوب هاوس»: «إن مسألة دفع مستحقات قيد اللاعبين طبقت على كل الأندية باستثناء الزمالك الذي كان لابد أن نجد حل له، وعقب يومين، اقترحت أن يتم خصم المستحقات من الأموال التي ستدخل من الاتحاد الأفريقي لصالح الزمالك، طلبت من مسؤولي الزمالك أن يتنازلوا عن الفلوس التي ستأتي في المستقبل لصالح اتحاد الكرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مقابل تسهيل قيد كاسونجو في النادي الأبيض».

وكشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق التي كانت تدير اتحاد الكرة، أنه لفت نظر الزمالك لأزمة الملاعب.

وذلك خلال مناقشة عدم خوض الأهلى مباريات فى ملعب الاسماعيلى فى فترات توليه رئاسة اتحاد الكرة

وتحدث الجناينى عبر تصريحات لتطبيق "كلوب هاوس" "أنا من قام بلفت نظر الزمالك لهذا الأمر، وأنه قام باحضار أمير مرتضى منصور للحديث معه فى هذا الأمر.

مشدد أن الأمر كان قرار أمنى بحت وكان من الصعب ان يلعب الأهلى فى الاسماعيلية أو على ملعب بورسعيد.

التعليقات