بالفيديو..ابو المعاطي زكي يفتح النار بسبب جدول مباريات الاهلي

هاجم الناقد الرياضي ابو المعاطي زكي ، اتحاد الكرة بسبب جدول مباريات الاهلي و ضغط اللقاءات المتتالية. وقال ابو المعاطي زكي خلال برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب:"الاهلي لاعب الزمالك وبعدها سموحة وبعدها انبي وفرق الايام يومان وهذا صعب وارهاق للاعبين". واضاف:"وبعد تلاحق المباريات سيلعب الاهلي في افريقيا وسيكون اللاعبين ارهقوا بدنيًا". واردف:"الاهلي ممثل مصر في افريقيا ، يجيب الاخذ في الاعتبار ان يلعب الاهلي كل ثلاث ايام علي الاقل لحماية اللاعبين قبل مواجهات افريقيا". وحقق فريق سموحة مفاجأة مدوية بعد انتصاره على نظيره الأهلي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الأهلي وي السلام».

وكان سموحة نجح في التقدم عن طريق محمود حليمو في الدقيقة الحادية عشر بعد تمريرة رائعة من أحمد حمدي لاعب الأهلي المعار للفريق السكندري، قبل أن يعود الأهلي بالتعادل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 33 بعد كرة رائعة من فوق حارس مرمى سموحة الهاني سليمان.

وبذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.

التعليقات