A A A

أكد أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني وناديي الأهلي والزمالك السابق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمكن من التعامل مع غيابات الفريق بشكل جيد، خلال الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، في الدوري المصري الممتاز. اضافة اعلان

وأضاف حسن، خلال تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "الأهلي يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة أكثر من الزمالك، حيث يعلم كيفية تجهيز عناصره نفسيا، والتحكم في سير اللقاء".

وواصل لاعب الأهلي والزمالك السابق: "رغم ظهور بعض الأخطاء من موسيماني في التبديلات، مثل مشاركة ناصر ماهر بدلا من حسين الشحات، إلا أن الأهلي حقق المطلوب وهو الفوز".

وتابع: "الزمالك عاد للقاء في الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تعديل النتيجة، في ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين.. كلمة السر في خسارة الزمالك، عدم تجهيز اللاعبين من الناحية النفسية بشكل جيد".

وأردف: "ربما شعر الزمالك بسهولة اللقاء، في ظل خوضه المواجهة والفريق مكتمل العدد، لكنه لم يترجم ذلك في الملعب.. وهناك علامة استفهام كبيرة على كارتيرون، في ظل غياب التنظيم الدفاعي والضغط من بداية اللقاء على الأهلي".

واستكمل عميد لاعبي العالم: "هذا بالإضافة إلى ظهور الخوف والقلق على بعض اللاعبين، كما أتعجب من عدم البداية بالثنائي، سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، فهما يتمتعان بالقوة والسرعة، وكانا سيمنحان الأفضلية للزمالك".