بالفيديو.. ابوالمعاطي زكي يهاجم احمد مجاهد قبل بسبب التحكيم

عمر محمد
منذ سنة

تحدث الناقد الرياضي ابوالمعاطي زكي ، عن أزمة تعيين الحكام في مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك في الدوري. وقال ابوالمعاطي زكي خلال برنامجه "نجم الجماهير" على اليوتيوب:"بيان اتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد هو محاولة لاثارة الازمات ، ومن الممكن ان يكون غرض مجاهد هو الدعاية لنفسه بانه صاحب الفضل في ادارة الحكام المصريين للقمة". واضاف:"نادي الزمالك ومشجعيه يشعرون بالظلم بعد قرار مجاهد". وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أكد فيه على موقفه والتمسك بحكام مصريين لمباراتىّ القمة المقبلتين بين الأهلى والزمالك بالدورى.

وجاء نص البيان كالتالى :" يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة إخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية.

ويأمل الاتحاد المصري أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة.

التعليقات