بالفيديو..ابو المعاطي زكي يكشف كواليس استقالة مسؤول الزمالك

عمر محمد
منذ سنة

كشف الناقد الرياضي ابو المعاطي زكي ، كواليس استقالة ابراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك. وقال ابو المعاطي زكي خلال برنامجه "نجم الجماهير" عبر يوتيوب:"استقالة ابراهيم عبدالله جاءت في وقت حساس جدا ووقت يمر به الزمالك باوقات عصيبة، وبالتالي الاستقالة حولها كلام و كواليس". وكان إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك،اعلن عن تقديم استقالته من منصبه بالنادي الأبيض، وذلك اعتراضا على مشاركة فريق كرة السلة بنادي الزمالك أمام سبورتنج اليوم الجمعة، رغم موقف الزمالك بعدم المشاركة في أي مباراة قبل رد اتحاد كرة السلة على تظلمه بخصوص مباراة الأهلي الأخيرة التي تم إلغائها.

وكتب إبراهيم عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أعتذر عن عدم الاستمرار في مهمتي في اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك الحبيب” وتابع: “أعلنت بالأمس قرار مجلس ادارة الزمالك بعدم لعب مباريات دوري السلة، لحين رد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة علي تظلم الزمالك، وأبلغنا الجهاز الفني بهذا القرار أمس وأكدنا على القرار قبل المباراة بساعة واحدة، ثم فوجئت بإقامة مباراة الفريق أمام سبورتنج ومشاركة الفريق فيها”.

وأضاف: “لن أقبل أن يكون الزمالك مظلوماً و نترك حقه، أشكر مجلس الإدارة الذي يعمل بإخلاص من أجل رفعة اسم نادي الزمالك الحبيب، بالتوفيق للزمالك وأعتذر عن أي تقصير”.

التعليقات