A A A

تقدمت هنا جودة لاعبة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الاهلي ، باعتذار رسمي للأهلي ولمجلس ادارته برئاسة محمود الخطيب.

وكتبت هنا جودة عبر حسابها على فيسبوك:"من كام يوم كتبت بوست بناشد فيه فخامة رئيس الجمهورية ووزير الشباب ورئيس اللجنة الأوليمبية بحلمي اني اسافر الاولمبياد طوكيو ٢٠٢١ ، لم اقصد فيها ابدا ان اتخطى وجودي كلاعبة في كيان النادي الأهلي وان الاهلي هو بيتي اللي كان المفروض الجأ اليه ليخاطب المسؤلين لمساعدتي في تحقيق حلمي". اضافة اعلان

واضافت:"وعندما تم التحقيق وتوقيع عقوبة علي تقبلت هذا الامر بصدر رحب ...لانني خالفت لوائح النادي ولم اكن على علم بها ، واتقدم باعتذاري لمجلس ادارة النادي الأهلي و كابتن محمود الخطيب عن عدم فهمي للوائح النادي".

وكان رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الاهلي، قد قرر تغريم كل من هنا جودة ومريم الهضيبي، لاعبتي فريق تنس الطاولة بالنادي مبلغ 10 آلاف جنيه، وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما، وذلك بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين.

وكان الثنائي قد قاما بالتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، يتنافى مع سياسة النادي وثوابته. وأكد مدير النشاط الرياضي أن العقوبة جاءت مخففة نظرًا لصغر سن اللاعبتين، وأنهما ترتكبان هذا الخطأ للمرة الأولى.