هنا جودة تناشد الرئيس للمشاركة في أوليمبياد طوكيو

عمر محمد
منذ سنة

ناشدت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة في النادي الأهلي، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، للسماح لها بالمشاركة في أوليمبياد طوكيو المقبلة.

ونشرت «جودة» على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مناشدة للمسئولين، قالت فيها: " نداء عاجل إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية".

وأضافت :" أنا اسمي هنا جودة..عمري ١٣ سنة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات

المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة،المصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا وعمري ١٣ سنة فقط،بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار".

وواصلت :" أنا حلمي اللي بشتغل واسعى اليه ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨ .واني امثل مصر تمثيل مشرف وادخل ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤".

وتابعت :" لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الإتحاد المصري لتنس الطاولة سفري الي اولمبياد طوكيو ٢٠٢١؟،المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الافريقية في ٢٠١٩

لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات والحاصلة على اخر بطولة فردي سيدات ؟".

وأردفت :"لماذا الاصرار على عدم الافصاح النهائي عن الاسماء و عدم وجود برنامج اعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو، لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا ؟،لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو ؟

واختتمت :" لو انتو شايفين ان ده حقي ارجو اعاده نشر كلامي لعله يوصل للمسؤلين ويساعدوني اخد حقي واوصل لحلمي اللي محتاج اعداد سنين،لا يضيع حق وراءه مُطالب".

التعليقات