A A A
عماد متعب

أكد عماد متعب نجم الأهلى السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يحتاج للتعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة.

وجاءت تصريحات متعب، عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوب 2 – 2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. اضافة اعلان

وقال عماد متعب، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"النادي الاهلي لديه مشكلة كبيرة في إهداء الفرص ليس من مباراة اليوم ولكن بدى ذلك واضحاً في المباريات السابقة فاليوم على سبيل المثال تم إهدار مابين 6 أو 7 فرص وبالتالي النتيجة النهائية منطقية .

وأَضاف: "الأهلي لعب جيدًا اليوم لكنه لم يترجم الفرص المتاحة أمام لأهداف، وهذه مشكلة كبيرة بالنسبة للنادي الأهلي ولازم مهاجمي الفريق يشوفوا الغلط فين ويظبطوه ويعالجوه ولو الدنيا استمرت بالشكل ده هتبقى فيه مشكلة كبيرة" .

وواصل: " النادي الاهلي محتاج مهاجم ويكون مهاجم للنادي الاهلي ونحط تحت الكلمة خطوط كتيرة.. لا كهربا مهاجم ولا محمد شريف مهاجم كلهم بيقوموا بس بدور المهاجم لكن إحنا محتاجين مهاجم حقيقي ".

وأردف :"اليوم تمنيت العودة للملاعب مرة أخرى، بعد مشاهدتي كمية الفرص التي أضاعها لاعبي الأهلي خلال المباراة"، مؤكدًا :"الأهلي يحتاج لمهاجم هداف وليس صاحب سرعات".