فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف صدمة قوية بشأن فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن صدمة قوية، بشأن التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :" جريدة الوطن، نجحت في التواصل مع المدير التنفيذي لنادي باشاك شهير التركي، لمعرفة حقيقة رغبته في ضم لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ".

وأضاف :" اوجور سينير، المدير التنفيذي لنادي باشاك شهير، أكد أن فرجاني ساسي ضمن اللاعبين الذين تم رصدهم من قبل كشافينا خلال الفترة الأخيرة:، مضيفًا: "هناك أكثر من لاعب آخر بنفس مركز ساسي ينافسونه على الانضمام لنادينا، لكننا لم نحسم موقفنا بعد من ضم أي لاعب منهم للفريق إلى الآن، وتم إرجاء الأمر لنهاية الموسم بعد إنهاء التشاور في هذا الشأن بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي للنادي".

وأشار:" المدير الرياضي للنادي التركي، أكد في تصريحاته لجريدة الوطن، أن كل ما أثير بخصوص تقدمنا بعرض رسمي للاعب أو وكيله كما زعموا عار تماما عن الصحة وليس لنا علاقة بزيارة اللاعب أو وكيله الأخيرة إلى تركيا، ولم نجلس معهم بالاساس".

وأوضح أبو المعاطي زكي :"فرجاني لم يتلق أي عرض بقيمة 3 ملايين دولار، لا يوجد أي نادي تركي سيدفع هذا المبلغ للاعب"، مشيرًا:"على مسئوليتي، لا يوجد عرض من نادي الدحيل القطري للاعب، العرض الوحيد لفرجاني، هو من نادي بيراميدز".

التعليقات