فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف حقيقة إيقاف رمضان صبحي

رمضان صبحي امام الاتحاد

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تفاصيل الحوار الذي دار بين رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع أمين عمر، حكم مباراة الفريق السماوي مع الجونة. وكان بيراميدز تعادل مع الجونة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"علمت من مصدر موثوق، تفاصيل الحوار الذي دار بين رمضان صبحي، وأمين عمر، عقب مباراة بيراميدز والجونة"، مضيفًا :"رمضان صبحي، اعترض عقب المباراة، على كرة هدف الجونة، حيث كان يرى أن هناك خطأ لصالح فريقه، قبل الضربة الركنية، التي جاء منها هدف التعادل للجونة".

وأضاف :"الفار، لا يتدخل في تلك الحالات، حيث يتدخل في الكرات المؤثرة فقط، على رأسها الأهداف وضربات الجزاء". وتابع :"حسب ما علمته، أنه لن يتم إيقاف رمضان صبحي، من قبل اتحاد الكرة، لآن أمين عمر، لم يكتب في تقريره احتجاج اللاعب"، مشيرًا :"النتائج التي يحققها بيراميدز، هذا الموسم، مخيبة للآمال، خاصة بعد المبالغ الكبيرة التي تم صرفها كثيرًا على فريق الكرة هذا الموسم".

وأردف:"أتمنى أن يعيد رمضان صبحي، حساباته مرة أخرى، وينتقل لنادي يستطيع من خلالها أن يحقق طموحه في كرة القدم، وتحديدًا أتمنى عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى".

التعليقات